استئصال البروستاتا بواسطة الروبوت

هي عملية جراحية تجرى لعلاج سرطان البروستات، استئصال البروستاتا بواسطة الروبوت يستخدم التقنيات الطبية لتمكين العمليات التي تتم بنجاح مع آثار جانبية أقل بكثير عكس العمليات التقليدية أو بالمنظار. يتم إجراء عملية استئصال البروستاتا الروبوتية باستخدام الروبوت دافنشي، الموجود في عدد محدود من المستشفيات في العالم، دافنشي روبوت هو واحد من الاكتشافات التي أحدثت فرقًا في الممارسة الطبية الحديثة.  روبوت دافنشي والذي بدأ فحصه في نطاق فرع المسالك البولية جنبًا إلى جنب مع عملية استئصال البروستاتا الروبوتية حيث يوفر نتائج ناجحة لمرضى سرطان البروستاتا.

سرطان البروستات

يحدث سرطان البروستاتا نتيجة تكون خلايا شاذة غير طبيعية في غدة البروستات، وهو واحد من أكثر السرطانات الشائعة التي تظهر عند الذكور. إذا تم اكتشاف سرطان البروستات في المراحل المبكرة من المرض فان فرص الحصول على العلاج الذي من شأنه التغلب على مرض سرطان البروستاتا تكون أكبر. تستخدم طرق التصوير وتقنيات الخزعة للتشخيص سرطان البروستات، وتحارب الممارسات الجراحية وغير الجراحية لسرطان البروستاتا الأنسجة السرطانية.  حيث تتم إزالة الأنسجة السرطانية أثناء العملية التي تتم باستخدام روبوت دافنشي بآثار جانبية منخفضة للغاية ومعدل نجاح مرتفع. 

روبوت دافنشي

روبوت دافنشيDa Vinci Robot هي تقنية طبية ناجحة للغاية تقوم بإجراء عمليات جراحية آلية. في العمليات التي تتم باستخدام Da Vinci Robot، يتم القيام بها من خلال شقوق صغيرة. يوفر نجاحًا عاليًا مع آثار جانبية منخفضة جدًا مقارنة بالطرق التقليدية. يتم استخدام روبوت Da Vinci من خلال روبوت يديره طبيب المشغل على وحدة التحكم. وظيفة وحركات معصم الروبوت هي مرنة 4-5 مرات من حركات معصم الإنسان. لذلك، يتم الحصول على نتائج فعالة للغاية في مناطق ضيقة. علاوة على ذلك، أثناء استخدام Da Vinci Robot، يمكن للأطباء التحكم بسهولة في وحدة التحكم حتى أثناء الجلوس، وبالتالي زيادة التركيز على العملية وتقليل آثار التعب.

استئصال البروستاتا بواسطة الروبوت

عند عملية استئصال البروستاتا الروبوتية، تكون منطقة التطبيق بشكل عام عن مستوى المثانة والبروستاتا وهذه المنطقة محاطة بالأعصاب. تهدف العملية في العملية إلى استئصال البروستاتا أو إزالة الأنسجة السرطانية دون الإضرار بالحزمة الوعائية العصبية. بعد إجراء هذه العملية بنجاح، يتم إعادة توصيل المثانة بالمسالك البولية وتكتمل عملية العملية. هذا التطبيق، الذي يديره طبيب المشغل على وحدة التحكم مع احداث شقوق بسيطة يكون معدل نجاحه مرتفع للغاية. إذا لم تتم إزالة البروستاتا بالكامل، في هذه الحالة يستمر العلاج في إطار سرطان البروستاتا. استئصال البروستاتا الروبوتي هو إجراء جراحي يظهر أنجح النتائج في عمليات البروستاتا اليوم.

مزايا استئصال البروستاتا بمساعدة الروبوت

من بين مزايا عملية استئصال البروستاتا باستخدام الروبوت، انه يتم استخدام شقوق جراحية صغيرة تنعكس هذه التحسينات على المريض أيضا بحيث يفقد كمية اقل من الدم مقارنة بالطرق التقليدية ويقل كدلك خطر الإصابة بالعدوى والوذمة. وبدلك هدا يزيد بشكل كبير من جودة حياة المريض وتكون فترة بقاءه بالمستشفى لوقت أقل وتعافيه يكون بشكل عام أسرع. في المرحلة التي تأتي بعد عملية استئصال البروستاتا الروبوتية ، يمكن التحكم في البول والعودة إلى الحياة الجنسية بشكل أسرع ، حيث يخضع المرضى لتطبيق أبسط مقارنة بالطرق التقليدية. مع آثار جانبية أقل، والتي تمكن المرضى التعافي دون مضاعفات إضافية. نظرًا لأن الأداء العالي يظهر حتى في المساحات الضيقة باستخدام Da Vinci Robot ، فمن الممكن حماية البنية التشريحية وتقليل تلف الأعصاب بفضل هذه الميزة الوظيفية.

7

المستشفيات

378

الأطباء

1800000

المرضى السنويون

4100

موظف

Contact us!

    I want to receive information via SMS and e-mail

    Open chat
    Gözde International Hospitals
    Can we help you?