عمليات تجميل المؤخرة

عمليات تجميل المؤخرة، أي عمليات تجميل الأرداف يتم إجراء عمليات الجراحة التجميلية في نطاق الجراحة الترميمية. يمكن إجراء أكثر من تطبيق في عملية تجميل المؤخرة. ومع ذلك، فإن شد المؤخرة هو أكثر أنواع شيوعًا.

يمكن اعتبار عمليات تجميل المؤخرة عمومًا بمثابة تشكيل المؤخرة. أصبحت عمليات تجميل المؤخرة واحدة من أكثر التطبيقات الجمالية شيوعًا، خاصة بسبب اتجاهات الموضة والجمال الناشئة في العالم. فلقد أصبح تجميل المؤخرة تطبيقًا جراحيًا تجميليًا يتم اجراءه حتى في سنوات الشباب. كما يتم إجراؤها للتشوهات والترهلات التي تحدث بمرور الوقت. فمنطقة المؤخرة هي منطقة تجذب الانتباه من الناحية الجمالية ونتيجة لهذا الوضع، ازداد الطلب على تطبيقات تجميل المؤخرة بشكل كبير. يتم اجراء تطبيقات تجميل المؤخرة بنجاح لكل من المرضى الذكور والإناث. على الرغم من وجود طلب لإجراء عملية شد المؤخرة بشكل عام، إلا أن عملية التشكيل تتم في منطقة المؤخرة بالكامل ضمن نطاق عمليات تجميل المؤخرة. في عمليات تجميل المؤخرة، يمكن تكبير حجمها ورفع المؤخرة الموجودة. خط بعقب يمكن أن تكون منحنية ويمكن إنشاء بعقب شكل.

قد يحدث تشوه في منطقة المؤخرة مع مرور الوقت، اي مع تأثير الشيخوخة. فعندما تسترخي عضلات المؤخرة، تسترخي الأنسجة المحيطة بها كذلك. ويحدث ترهل نزولي في أنسجة المؤخرة خاصةً مع ارتخاء الأنسجة الدهنية. في نهاية هذا الترهل، يزداد عمل ارتخاء أنسجة المؤخرة، والذي يحدث مع الجاذبية والشيخوخة، حيث تسوءً يومًا بعد يوم. يتم إعادة تشكيل الأرداف للمرضى الذين يواجهون هذه الحالة ويتم الحصول على مظهر شاب وحيوي مرة أخرى. فلقد أصبحت عملية شد المؤخرة من أكثر التطبيقات شيوعاً في مجال تجميل المؤخرة.

ما الذي يجب مراعاته خلال فترة التحضير لعملية تجميل الأرداف؟

تعتبر فترة التحضير ذات أهمية كبيرة في عمليات تجميل المؤخرة لأنه يتقرر شكل المؤخرة خلال هذه الفترة. لهذا، يتم إجراء فحص للمؤخرة الموجودة أولاً. يتم فحص حالة العضلات والأنسجة الدهنية، ومدى الارتخاء، ويتم توضيح الإجراءات التي يجب إجراؤها على المؤخرة والتقنيات المستخدمة في هذا السياق. نظرًا لوجود أكثر من تقنية في تجميل المؤخرة، فقد تقرر في هذه المرحلة التحضيرية أي تقنية ستكون متوافقة مع المريض. بما أن التخدير العام مفضل في جراحة تجميل المؤخرة، فمن الضروري التوقف عن تناول الطعام في الوقت المحدد من الليلة السابقة بتوجيه من الطبيب. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت هناك أدوية تستخدم بانتظام، فقد تحتاج إلى إيقاف هذه الأدوية لفترة من الوقت تحت إشراف طبي. الإقلاع عن العادات السيئة مثل التدخين لفترة من الوقت قبل تجميل المؤخرة مفيد للعملية الجراحية لأن التدخين يبطئ تجديد الخلايا والشفاء. وقد يطلب الطبيب إجراءات إضافية خاصة بالمريض.

كيف يتم إجراء عملية تجميل المؤخرة؟

يتم توضيح الإجراء الذي يجب اتباعه في تجميل المؤخرة وفقًا لأبحاث الفترة التحضيرية. بالطبع، من المهم أيضًا ما هي العملية التي يجب القيام بها هنا. غالبًا ما تستخدم الأنسجة الدهنية للشخص في عمليات تجميل المؤخرة. حيث يتم أخذ الدهون الخاصة بالشخص ودمجها في النقطة المحددة في منطقة المؤخرة مثل مادة الحشو. بالإضافة إلى ذلك، من الشائع جدًا استخدام الأطراف الاصطناعية في تجميل المؤخرة. بعد الانتهاء من العملية الجراحية، يتم عمل شقوق من المنطقة المطوية على الأرداف لتجنب المظهر السيئ من الناحية التجميلية. مع هذا الشق، يتم دمج المواد المحددة كمواد حشو في النقاط المحددة. يمكن تنظيم شكل مادة الحشو بالطريقة التي يرغب فيها الشخص. من الممكن استخدام تقنية شفط الدهون بالليزر في تطبيقات شد الأرداف.

ما الذي يجب مراعاته بعد عملية تجميل المؤخرة؟

تستغرق عملية تجميل المؤخرة 1-2 ساعة. تعد الوذمة والتورم والخدر والألم في منطقة التطبيق من أكثر الشكاوى شيوعًا، لكنها تختفي بمرور الوقت. ويمكن العودة إلى الحياة اليومية في غضون أسبوعين، ولكن من الضروري الانتظار من شهر إلى شهرين للاستشفاء الكامل.

7

Hospitals

378

Doctors

1800000

Annual Patients

4100

Employees

Contact us!

    I want to receive information via SMS and e-mail

    Open chat
    Gözde International Hospitals
    Can we help you?