عملية تدلي أعضاء الحوض بالروبوت

تدلي أعضاء الحوض. وتشمل أعضاء الحوض المثانة، الرحم، المهبل، المستقيم والجزء الأخير من القولون، والتدلي على طول القناة المهبلية وحتى خارج الجسم. في بداية علاجات اليوم، يظهر العلاج الجراحي كخيار علاجي ذو أولوية. خاصة العمليات التي تتم عن طريق البطن والتي لها عدد من الميزات والتحديات.

كما هو الحال في جميع جراحات أمراض النساء، يجب أن تكون الأولوية للجراحة المغلقة في جراحة تدلي أعضاء الحوض. وفي هذه المرحلة، يزيد نظام الجراحة الروبوتية من قدرة الجراحة المغلقة بفضل مزاياها مقارنة بالجراحة التقليدية بالمنظار. بفضل نظام التصوير ثلاثي الأبعاد وعالي الدقة، يمكن تحديد الخطط التشريحية بوضوح. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إجراء نظام الجراحة الروبوتية بشكل أكثر فعالية عن طريق استبدال الأعضاء المعلقة وخياطة الأنسجة جراحيًا لإجراءات الإصلاح. حتى في الجراحة المفتوحة، يمكن الوصول إلى مناطق العمليات الضيقة والعميقة، والتي يصعب الوصول إليها، باستخدام نظام الجراحة الروبوتية. بالإضافة إلى هذه الفوائد، يمكن لمرضانا الاستفادة من الفوائد الهامة مثل آلام ما بعد الجراحة، والعدوى، وتقليل فقدان الدم والعودة المبكرة إلى حياة مرضانا اليومية.

يمكن إجراء نظام الجراحة الروبوتية بشكل أكثر فعالية عن طريق استبدال الأعضاء المعلقة وخياطة الأنسجة جراحيًا لإجراءات الإصلاح بشكل أكثر فعالية. حتى في الجراحة المفتوحة هناك مناطق جراحية ضيقة وعميقة لا يمكن الوصول اليها ولكن تمكن الجراحة الروبوتية الوصول اليها. بالإضافة إلى هذه المزايا، هناك مزايا اخرى مهمة مثل آلام وعدوى اقل بعد الجراحة، فقدان كمية اقل من الدم، والعودة المبكرة إلى الحياة اليومية.

7

المستشفيات

378

الأطباء

1800000

المرضى السنويون

4100

موظف

Contact us!

    I want to receive information via SMS and e-mail

    Open chat
    Gözde International Hospitals
    Can we help you?